الكهرمان الدومينيكي بالجملة

AmbarAzul.com – مصنعو، وموزعو، وتجار، ومصدرو الكهرمان من جمهورية الدومينيكان ونؤمن الكهرمان الدومينيكي الطبيعي بما في ذلك الأرجواني، والأحمر، والأصفر والكهرمان الفلوري المتعدد الألوان، ونختص في تصنيع االكهرمان الأزرق.
إن العنبر الأزرق الدومينيكي أو الكهرمان هو عنبر طبيعي، أي راتنج متحجر من تنقرض شجرة كبيرة جدا والمعروفة باسم Hymenaea Protera تم تشكيله من خلال طبيعية التبلمر منذ ما يصل إلى 40 مليون سنة. ويعتبر الكهرمان من جمهورية الدومينيكان صلباً بما فيه الكفاية كي يقص ويصقل بنجاح كبير، لا سيما الحرفيون الآسيوين فهم يجعلون من هذه المواد أشكالاً ممتازة.
Oval blue amber beadsوتجدر الإشارة إلى أن الكهرمان الدومينيكي لا يتم تحسينه بالحرارة، أو بعلاج النفط، كما ولا يتم تعقيمه بالأوتوكلاف مثل الكثير من عنبر دول البلطيق. أضف إلى أنه لا يتم استخدام أي عنبر أو كهرمان مضغوط. فهذه التقنيات ليست معروفة حتى في هذه المنطقة. كما وأن الألوان الزرقاء، والخضراء، والأرجوانية يمكن رؤيتها بسبب أشعة الشمس ما فوق البنفسجية ومصادر أخرى للنور. وهذا يعني أنه الكهرمان فلوري ونتيجة لذلك فيمكنه أيضا أن يتميز عن العنبر الذي تم تلوينه وتحسينه إصطناعياً بكونه عنبراً أصلياً.

أضف إلى أن الكهرمان جمهورية الدومينيكان يعرف بتنوع الحشرات الأحفورية مثل البق ، والذباب ، والعقارب ، والنمل وحشرات أخرى.

وحري بك أن تعرف أيضاً أن كل ما نصنعه من الكهرمان الأزرق الدومينيكي مثل الخرزات ، والأزرار ، والمنحوتات والمجوهرات والمسبحات، إلخ هو مصنوع “يدوياً” وأصلي. فهذا هو الكهرمان الأكثر حصرية.

كما أننا نصدر إلى ما يزيد عن 30 بلداً، خصوصاً إلى 🙂 آسيا والشرق الأوسط، ولكن أيضاً إلى أوروبا وأميركا. إذ مضى على مزاولتنا مهنة الإتجار بالكهرمان سنوات عدة ونملك لائحة طويلة من الزبائن السعداء كما ستلاحظ بتصفحك الموقع الإلكتروني المخصص لآراء زبائننا.

ندعوك لزيارة موقعنا للمزيد من المعلومات عن خدماتنا. عند دخول الموقع نتوقع أن يكون جميع محتوى باللغة